تعلم التأمل التجاوزي
 
 
 
المدخل Home

 

 

1 اكتشف المنافع

  2 تعلّم التأمل

· لماذا يمكنك التأمل بنجاح

· عشرة أسباب ترغمك على التعلّم

· أين يمكنك التعلّم

 دورة من سبع مراحل

· محاضرات تعريفية مجانية

· أربعة أيام للتعلّم

· متطلبات الدورة

برامج للمؤسسات

 

 

3 تمتع بالدورات المتقدمة

4 استكشف البرامج الأخرى  

 

 

اتصل بنا

 
 

إنّ تقنية التأمل التجاوزي طريقة واحدة بسيطة
تجلب العديد من المنافع إلى كلّ مجالات الحياة

تعلّم التأمّل
إن تعلّم تقنية التأمل التجاوزي هو أحد الأشياء الأكثر ممتعة الذي ستقوم به على الإطلاق. يتم تعلّم البرنامج في دورة محددة بسبع مراحل، وهي تتضمّن المحاضرات العامّة، التعليم الخاصّ، ومجموعة من المحاضرات الأخرى. كما وأنك ستكون مخولاً للاستفادة من برنامج متابعة مجاني لمدى الحياة.
 
أين نتعلّم

 

تمتّع بالعديد من المنافع

يبدأ الناس تقنية التأمل التجاوزي للعديد من الأسباب. قد يتعلّم البعض لأنهم يريدون الاستخدام الأكثر من إمكانيتهم العقلية الكاملة. وقد يبدأ الآخرون لأنهم يريدون تحسين علاقاتهم الاجتماعية أو يرغبون في المساعدة في خلق عالم أكثر سلماً. وقد يبدأ الآخرون أيضاً بناء لتوصية طبيبهم للمساعدة على معالجة مشكلة ذات علاقة معيّنة بالإجهاد، مثل ضغط الدمّ المرتفع.

مهما كان السبب لاختيارك التعلّم، إن الممارسة المنتظمة للتقنية ستجلب بشكل طبيعي العديد من المنافع للعقل والجسم والسلوك. إنّ تقنية التأمل التجاوزي هي عملية واحدة بسيطة تقوّي كلّ أوجه الحياة. إنها مثل سقاية جذور النبتة لتغذية النبتة بكاملها بعملية واحدة بسيطة.

"لم أتعلّم شيئاً أبداً ولا يوجد أي شيء تعلّمه جامعة هارفارد أبداً يتقارب مع كمال المعرفة الذاتية التي يقدمها برنامج التأمل التجاوزي."
— بول دي غراندي
محامي
المؤسس ورئيس مكاتب غراندي للمحاماة

 


لا تتطلب مدة طويلة
عندما تتعلّم تقنية التأمل التجاوزي، من المحتمل أن تبدأ بملاحظة التغييرات الإيجابية خلال الأيام أو الأسابيع القليلة الأولى. إنها لا تتطلّب مدة طويلة لكسب الطاقة الأكثر والذكاء والإبداع والبهجة والهدوء والثقة عندما تختبر تلك الحالة المستقرة للوعي المتسع في الداخل وتعطي الراحة العميقة للعقل والجسم.

لقد تعلّم أكثر من ستّة ملايين شخص من كلّ الأعمار والثقافات والأديان في معظم البلدان حول العالم برنامج التأمل التجاوزي وتمتّعوا بمنافعه، هناك أكثر من 6,000 طبيب صحة في الولايات المتّحدة تعلّموا تقنية التأمل التجاوزي ويوصون بها إلى مرضاهم.

 

الصفحة التالية: لماذا يمكنك التأمل بنجاح

 
 
 
 
     

Home المدخل | اكتشف المنافع | تعلم التأمل التجاوزي | تمتّع بالدورات المتقدّمة | استكشف البرامج الأخرى

Send mail to Webmaster with questions or comments about this web site.
Copyright © 1999-2013 Maharishi Health Education Center - Lebanon
Last modified: February 17, 2013